أخر الاخبار

كيفية تخفيف الوزن بسرعة و أمان خلال اسبوع

 

كيفية تخفيف الوزن بسرعة و أمان خلال اسبوع

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته واهلا وسهلا بكم في هذه المقالة سوف اتحدث عن اسرع واهم الطرق في خساره الوزن خلال اسبوع فقط . يعتقد الكثير من الناس ان فقدان من اثنين الى ثلاثة كيلو غرام امر معقد جدا لكن هذا ليس صحيحا لأنه يمكن فقدان الوزن خلال اسبوع بطريقه سهله وامنه و باقل التكاليف. لكن عليك اتباع هذه الخطوات التي سوف اذكرها الان. لكم في هذه المقالة والتي تعتمد عليك وتجعلك اكثر نشاطا وحيوية وتحفز جسمك على خساره الوزن بشكل سريع .هنالك الكثير من الناس يتناولون وجبات فقيره بالمواد الغذائية لكنها غنيه جدا بالسعرات الحراريه الامر الذي يجعل الوزن يزداد على الرغم من ان كميه الطعام قليله. اضافه الى المشروبات المليئة بالسكر .

اذا كنت تريدين التخلص من الوزن الزائد بسرعه فعليك ان تتبعي هذه النصائح:

 


تناولي الكثير من الخضار:

 يجب ان تأكل كميه مناسبه من الخضروات عند الطعام من اجل الحصول على وجبه صحيه بسعرات حرارية اقل ويمكن ايضا ان تساعد تناول الخضروات ضمن نظام غذائي يحتوي على اللحوم الخالية من الدهون بكميات مناسبه في فقدان الوزن حيث توفر الخضروات للجسم الفيتامينات والمعادن الأساسية والالياف وغيرها من المواد المهمة لصحه الجسم. ولا يعني ذلك تناول كميه قليله من الطعام انما يمكنك تناول وجبات غذائية لكن يجب ان تكون منخفضه السعرات الحراريه وقد تساعد الخضروات ايضا على كبح الشهية وتقليل الرغبة في تناول الطعام.

وجبة الفطور :

تعتبر وجبه الفطور من اهم الوجبات هي التي تجعلك تبدأ يومك بنشاط و تجعلك تشعرين بالشبع ايضا كما انها تجنبك من تناول الطعام خلال اليوم. يجب ان يحتوي الفطور على من 400 الى 500 سعره حرارية متضمنه البروتين الخالي من الدهون والزبدة والألياف من الخضار والفواكه فاذا بدأت يومك  في مزج من العناصر الغذائية سوف تساعدك كثيرا في رحله تخفيف الوزن .لذلك عليك ان تتناول الطعام صباحا فهذا شيء ضروري جدا من اجل بقية اليوم.

احتفظي بمجموعة من الأوزان :

تعتبر ممارسه هذه الرياضة مهمه جدا لخساره الوزن والدهون والسعرات الحراريه فممارسه هذه الرياضة خلال انهار امر في غايه الأهمية لذلك يجب عليك ان تحرص على ممارسه هذه التمارين يوميا لكي تسريع عمليه فقدان الوزن و تستطيعين الحصول على نتائج افضل خلال اسبوع. يجب ايضا ان تتمرني على تمارين الضغط و حمل الاوزان اربع مرات في الاسبوع على الاقل. لذلك تعتبر ممارسه الرياضة يوميا عنصرا اساسيا من اجل تخفيض الوزن بطريقه سريعة جدا.

تناولي الأطعمة الغنية بالمياه:

كما نعرف ان تناول الكثير من المياه يساعد في التخلص من الوزن ولكن يجب ايضا تناول الاطعمه التي تحتوي على نسبه عالية من المياه مثل الخيار والخس والبطيخ والاناناس والبرتقال وغيرها. وكل تلك المأكولات تتضمن كميه عالية جدا من المياه تساعدك على الشعور بالامتلاء والشبع لفتره اطول لأنها غنيه جدا بالألياف. لذا فان تناول المأكولات الغنية بالمياه تساعدك كثيرا على خساره الوزن بشكل اسرع.

تجنب تناول التوابل :

كثرة التوابل تعرضك للإصابة بالتهابات الكلى والمثانة و يسبب اضطرابات في الجهاز الهضمي لذلك يجب ان تتجنبي تناول التوابل و يجب ان تكون الوجبة مليئة بالخضروات والفواكه التي تساعد على الامتلاء لكن بشكل اصحى.

شكرا لكم و ارجو ان تكونوا قد استفدتم من هذه المقالة وشكرا على حسن المتابعة تابعونا شاركونا بآرائكم فهذا يهمنا كثيرا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-